أراد تعلن عن مبادرة لدعم مواطني الشارقة

15 May 2020 | كوفيد - 19
يأتي شركة "أراد" العقارية الشهيرة بمبادرة جديدة لدعم مجتمع الشارقة ومواطنيها، أثناء أنهم يكافحون جائحة فيروس كورونا، ويمنعون انتشارها مزيداً ببقاءهم في منازلهم و تخلليهم في بيوتهم، فأعلن المطور عن مجموعة من التدابير التي تشمل التبرع بـ 1000جهاز كمبيوتر محمول لدعم التعلم عن بعد ، بالتعاون مع شركة "أتش بي" ذات العلامة التجارية المعروفة بمنتجاتها التقنية على المستوى العالمي.

بينما أعلن المطور أيضًا عن مبادرة أخرى بما في ذلك بوابات معقِّمة لمقدمي خدمات الطوارئ الرئيسيين، ووجبات مجانية للعاملين في مجال الرعاية الصحية ومستلزمات الصرف الصحي للمساكن في المجتمعات تحت رعايتها. من ناحية ، فإن الجزء الأكثر أهمية من الحزمة هو مساهمة كبيرة في مبادرة "للمعرفة نتعاون" المدعومة من قبل هيئة الشارقة للتعليم الخاص (SPEA)، والتي تم إنشاؤها لمساعدة الآلاف من الطلاب في الشارقة، والذين لا يستطيعون شراء المعدات اللازمة للوصول إلى مخططات "التعلم عن بعد" التي فوضتها السلطات المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

قال سعادة الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي ، رئيس مجلس إدارة شركة أراد العقارية في بيانه: “بصفتنا واحدة من أبرز الشركات في الشارقة ، يجب علينا دعم ليس فقط أولئك الذين يعانون خلال هذه الأوقات الصعبة ولكن أيضًا رعاية أولئك الذين يعملون بجد لكي نكون آمنين وسالمين. بالنيابة عن الجميع في هذه الشركة ، أود أن أعرب عن كل التقدير والاحترام لكل من يعمل قائمين على الصدارة ضد هذا الوباء ، بما في ذلك موظفي قطاع الرعاية الصحية و موفري خدمات الطوارئ ".

"ستوفر جهودنا المشتركة مع شركة "أتش بي" للطلاب هذه الأجهزة المدعومة بأفضل التقنيات في فئتها. إنها من مسؤولياتنا أن نساعد الطلاب في تمكينهم من مواصلة تعليمهم خلال هذه الظروف الصعبة للغاية، ، بغض النظر عن خلفيتهم ".

قال ماثيو توماس ، نائب الرئيس والمدير لـ شركة أتش بي في الشرق الأوسط : "سيظل هذا الوضع الوبائي معنا لبعض الوقت. هذه لحظة يجب علينا جميعًا أن نساعد بعضنا بعضاً وأن ندعم المواطنين الذين مستهم آي حاجة. سيساعد تعاوننا مع شركة أراد الطلاب على مواصلة التعلم وزيادة إمكاناتهم. لا يمكننا التغلب على هذا التحدي إلا بأن نقوم معاً ضده ".