إدارة الممتلكات

محفظة إدارة الممتلكات لدينا

وتشمل محفظة إدارة العقارات لدينا أكثر من 900 وحدة بين التجارية والسكنية في جميع أنحاء الإمارات. نحن حاليا نقوم بإدارة 4 أبراج في دبي، 3 أبراج في الشارقة واحد في عجمان. ويبلغ إجمالي محفظة الاستثمارات المدارة حاليا 800 مليون درهم إماراتي. فريق إدارة الممتلكات لدينا يستخدم نظام إدارة علاقات العملاء لضمان جميع المستأجرين والسجلات الملكية ذات الصلة التي يتم تخزينها وإدارتها في أفضل طريقة ممكنة.

وتشمل خدماتنا

فحص المستأجرين المحتملين

نحن نستعرض استقرار العمالة للمستأجر وجدارة الائتمان قبل توقيع أي عقد إيجار لتجنب أي تأخير غير ضروري أو تحقيق العائدات في المستقبل

الخبرة في التسويق

الإعلانات الفعالة عبر البوابات الرقمية ذات عدد الزيارات المرتفع، و غوغل أدوردس، وشبكات العرض، وقاعدة العملاء السابقة.

فريق تأجير كبير

خلافا لغيرها من شركات إدارة الممتلكات، نحن لا نعتمد فقط على وكالات التأجير وكالات أخرى، في تنامي العقارية لدينا وكلاء الأراضي المرخصين في دبي والذين سوف يتضمن الحد الأدنى من فترة الشغور وخدمة مهنية.

ما قبل التسليم وعمليات التفتيش الروتينية

نحن نقدم تقارير تفتيش واسعة على عملية تسجيل الوصول / المغادرة للحفاظ على حالة الوحدة ومنع النزاعات في المستقبل مع المستأجرين.

كفاءة إدارة المستأجرين وجمع الإيجار

لضمان مراقبة الوحدة للإشراف على التأجير أو التلف، يسجل نشاط المستأجر بما في ذلك التواصل مع الإدارة، وإدارة علاقات المستأجر، وجمع الإيجار بكفاءة.

حل النزاعات

من خلال التدخل كطرف محايد يقدم الحلول قبل التصعيد في النزاعات وإدارة الحالات مع مؤسسة التنظيم العقاري نيابة عن المالك.

إصلاح وصيانة

نحن نضمن الصيانة في الوقت المناسب والتفتيش الدوري في حين إدارة الصيانة الطفيفة من المستأجرين والضمان للمالك الحصول على أقصى عائد للإيجار مع الحد الأدنى من الخصومات.

إشراف خاص على الممتلكات

لدينا فريق الجودة الذي يقدم الدعم الشامل يوميا لإدارة القضايا، إصلاح وصيانة المرافق والتنسيق مع شركة إدارة المرافق.

تجديد عقد الإيجار

ويكفل الفريق المتخصص ضمان تجديد عقود الإيجار بما يتماشى مع قوانين ولوائح الإيجار في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتم تقديم إشعارات زيادة الإيجار إلى المستأجر قبل 90 يوما وفقا لمؤشر دبي لتنظيم العقارات واللوائح والإمارات الأخرى.

التقارير

النظام الموحد والنظم المالية وتقارير حالة الوحدات يتم إرسالها بشكل دوري إلى مالك العقار.

تحليل سوق الإيجار

تحليل البيانات داخليا لتوفير أحدث أسعار تأجير السوق القابلة للتحقيق مع زيادة الإشغال.